Online Poker
احلى نكت عن الكحول
النكت الصينية
نكت عن الشيطان
نكت المتزوجين
نكات المعلمين
النكات الجيران
poker promotions gratis casino bonus
poker room
Shannon Elizabeth
Kimberly Lansing
Vanessa Rousso
Tiffany Michelle
Sabina Gadecki
Shana Hiatt
Tina Wallmann
Ivy Teves
Sara Jean Underwood - Playboy model
Jayde Nicole - Playboy Playmate of the Year
Free Capital Free Casinos Mansion
poker gratis
آخر الأخبار - بوكر الأخبار - أخبار من العالم من لعبة البوكر
أفضل الأفلام من لعبة البوكر
أفضل كتاب تكساس هولدم بوكر
طرق الإيداع والسحب من المال - بوكر والرهان
لاعبي البوكر الشهير
احتمال في لعبة البوكر
التسلسل الهرمي - تصنيف الأيدي في لعبة البوكر
لعبة البوكر على هاتفك النقال
تكساس هولدم بوكر الاستراتيجية
ألعاب البوكر مقابل المال الحقيقي
لعبة البوكر نصائح للمبتدئين
لعبة البوكر البطولات
تاريخ لعبة البوكر
لعبة البوكر مسرد
لعبة البوكر على الانترنت لماك و لينكس
تعلم للعب البوكر - التدريب والتعليم
مهنة لاعب البوكر
Strip Poker قواعد
الرياضية مجانا الرهان المال
لعبة استراتيجية لعبة ورق
World series of poker
Fixed Limit إستراتيجية
No Limit Holdem إستراتيجية
Pot Limit Omaha إستراتيجية
Poker Rakeback - بوكر ركبك]
لعبة البوكر هي لعبة حظ أو المهارات
البطولات MTT
كيفية بناء من تمويل كبير
مواقع البوكر على طاولة
تكساس هولدم بوكر المدرسة
لعبة البوكر ليست القمار
7 card stud حكم
5 card draw حكم
5 card stud حكم
Caribbean stud حكم
Double Flop Holdem حكم
Poker Razz حكم
Royal holdem poker حكم
Omaha Poker حكم
كيفية خدعة في لعبة البوكر
النرد لعبة البوكر - البوكر لعبة النرد
استراتيجية المكدس قصيرة
ما هذا handicap
أساسيات استراتيجية الضغط اللعب
لعبة البوكر في المنزل مع الأصدقاء
لعب البوكر؟ وتعلم قواعد لعبة البوكر
كيف تصبح لاعب البوكر المهنية
Video poker - لعبة البوكر الفيديو
قبل أن تبدأ اللعب من أجل المال الحقيقي
كيفية تحليل يد البوكر
Free Capital Free Casinos Mansion
holdem poker sites
holdem online 10 Free Poker Dollars
download 888poker
10 Free Poker Dollars
poker room
Spin Palace Casino
All Slots Casino
888 Casino
Royal Vegas Casino
Europa Casino
Bet365 Casino
Betsafe Casino
Sun Vegas Casino
Blackjack Ballroom Casino
Casino Las Vegas
Free Capital Free Casinos Mansion
Bankrolls poker
No deposit poker bonus
Bulgarian
Swedish
Dutch
German
Russian
Italian
Japanese
French
Hungarian
Spanish
Romanian
Finnish
Greek
Ukrainian
Portuguese
Danish
Croatian
Chinese
Turkish
Arabic
Bosnian
Czech
Estonian
Filipino
Hindi
Indonesian
Kazakh
Korean
Latvian
Lithuanian
Malay
Norwegian
Slovak
Slovenian
poker Macintosh Online poker Mac

Texas Holdem Poker

Texas Hold em Poker

online poker



Online Poker
Texas Holdem Online
 

لعب البوكر؟ وتعلم قواعد لعبة البوكر
 




في لعبة البوكر أهمية عن مهارة هو الموقف السليم. لعبة البوكر هي لعبة التي تقوم أساسا على الإحصاء وعلم النفس. وهذا يعني أن الفوز يتكون من إتقان واستخدام كل من هذه المجالات. في الممارسة العملية، وهذا يعني الكثير أن في لعبة البوكر، على النقيض من معظم مناطق أخرى / أنشطة لا يكون العلاج المناسب لتترافق مع نتائج إيجابية. على سبيل المثال، عندما نمارس في الصالة الرياضية مع مدرب، يمكنك في بضعة أيام / أسابيع، يتوقع أن تكون اثار الأولى من زيادة قوتنا. في هذه الحالة، فإن القرار الصحيح يترجم إلى تأثير إيجابي، كما يقول المثل، "لا أشعر بأي ألم، ولا ربح".

في لعبة البوكر لا يكون القرار الصحيح في شكل الكل في قبل التقليب دائما لها تأثير إيجابي في شكل وعاء يحظر خصمنا. ارسالا ساحقا، فضلا عن بطاقات أخرى مع مجموعة متميزة هي احتمال محددة جيدا من الفوز على أي يد العدو بالتخبط قبل. مع احتمال والإحصاءات يتم الجمع بين التباين. وهذا يعني أن فقدان 10 مرات على التوالي مع AA مقابل 2 7O ممكن. هذا لا يعني، مع ذلك، أن بطاقة 2 7O أفضل من AA. على سبيل المثال المحدد غير واضح وتافهة، ولكن له تأثيره على قضايا أكثر تعقيدا. في كثير من الأحيان تحت تأثير فقدان يد أفضل البدء في تقويض الافتراضات الأساسية المستخدمة في لعبة البوكر. نذهب في المباراة لضعف اليدين و دون خلاف على المناسبة مبدأ أنه "إذا أخذوها وجئت أخيرا".

في هذا الصدد، في لعبة البوكر يجب أن نقبل أن تفقد!

كل إحصائيا يجب أن تفقد والفوز مع نفس التردد. وعلى الرغم من افتقارها إلى المهارة أو يمكن لهذه التقلبات في أي اتجاه لنقل أو السماح الحد من الخسائر وزيادة الأرباح، لا يمكن تجنب الخاسرين "التي لا تستحق". الطريقة الوحيدة للحد منها هي الوعي الكامل للعقل، وبالتالي خروجا عن اللعبة في الوقت الذي تدخل العواطف في المقام الأول. يمكن أن يلعب تحت تأثير مشاعر قوية تؤدي إلى فقدان أكثر بكثير مما كان متوقعا في الأصل رقائق، وحتى فقدان كمية كبيرة من المبلغ الإجمالي الذي كان لدينا (حتى احترام مبادئ رقائق الإدارة). ونتيجة طبيعية لفقدان الرغبة في تحسين عناصر اللعبة، التي، في رأينا، فقدنا. كما هو الحال مع تجنب النار في حالة الحروق. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن التغييرات قد تتعلق تأثير عكسي وضبط اللعبة لا يزال يؤدي إلى التدهور. هذا هو لأنه، كما نشير إلى الأخطاء التي تنجم عن اللعب على العاطفة، وليس فقط نتيجة للقرارات سيئة من جهة نظر رياضية. هذا يعمل أيضا في الاتجاه الآخر. ويحدث كل يوم، فيها الفائز مع بطاقة تقريبا أي. عادة لا أعتقد بعد ذلك أن المسرحية، التي وقعت كان قرارا سيئا إلى تأثير جيد. نظرا لتأثير جيد، وعادة ما تميل إلى إنتاج هذا النوع من السلوك. لذلك، في بعض من أكبر جني الأرباح الألعاب من قبل الناس الذين لا يستطيعون تفريق مع ما يقومون به. تأثير أفعالهم، على الرغم من إيجابية، تم إنشاء لسبب ما، والتي في العمل المدى الطويل لغير صالح له. ولكن نظرا لانطباعا ايجابيا الأول من هؤلاء الناس يبدو أن ننسى عواقب سلبية أخرى والخسائر الصغيرة، التي تمتص في المجموع التخلص منها مرارا وتكرارا ربح كبير. دعونا نتذكر أن لعبة البوكر، بسبب عامل عشوائي، هي اللعبة التي في المدى القصير يمكن أن تعمل ضد الطبيعة البشرية، حيث وأثر هو أكثر أهمية من سبب. في لعبة البوكر، يتم عكس هذه الأدوار تماما. ويستند القرار على المعلومات المتوفرة لدينا، ومع ذلك، فإن تأثير يمكن أن نختلف أحيانا مع ذلك. التكيف السليم في لعبة البوكر هو التركيز فقط على قضية، وليس التأثير. إذا كان السبب، لذلك كان قرارا جيدا في سياق معين، وسوف تكون صحيحة، والنتيجة على المدى الطويل يجب أن تكون إيجابية.

وهكذا، إذا كان في المرة القادمة على زيادة ما قبل بالتخبط على الخصم وأضعاف من 2 7O، ورؤية بالتخبط 7 7 2، لا ينبغي لنا أن تشعر بخيبة أمل بسبب هذا. اغتنامها القرار الصحيح قبل، وماذا سيحدث بعد ذلك لا ينبغي أن يهم.









 
 
Template by Poker templates & GamingGuide - USA Casino Online |
free web page hit counter